العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة

كلية إدارة الأعمال

كـليـة إدارة الأعـمـال فـي جـامـعـة الجـزيـرة الخـاصـة تـركـز عـلى جـودة الـتعـلـيـم

رسالة الكلية :

 

تعمل كلية إدارة الأعمال على توفير المناهج والأدوات والمستلزمات ذات الصلةبإدارة الأعمال التي تمكن الطلبة من الحصول على المعارف والخبرات عالية المستوى من خلال أسلوب التدريس التفاعلي المدمج باستخدام الأدوات والتقنيات التعليميةالحديثة التي تمكنهم من موائمة متطلبات سوق العمل بكفاءة واقتدار ، مع الأخذ بالحسبان الآفاق المستقبلية لتطوير الاقتصاد الوطني ، وحاجات سوق العمل ، وذلك بالتنسيق مع ما تقدمه الجامعات السورية والعربية والدولية.

 

أهداف الكلية :

 

تمكين الطالب من الحصول على مختلف الدرجات العلمية في إدارة الأعمال .

إتاحة الفرصة أمام الطلاب لبناء وتطوير مهاراتهم ومعارفهم العلمية والعمليةباستخدام أفضل المناهج والبرامج التدريسية المتعارف عليها عالمياً .

تدريب الطلاب على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال إدارة الأعمال .

إكساب الطلاب الخبرات العلمية التي تؤهلهم للولوج في مجالات العمل بكفاءة عالية وبما يتناسب مع التطورات العلمية والعملية المستقبلية التي يحتاجها سوق العمل .

تنمية وتطوير قدرات الطالب على القيام بالبحث العلمي المنسجم مع ظروف ومتطلبات البيئة المحيطة وبما يخدم تنمية وتطوير المجتمع .

إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتطوير معارفهم ومهاراتهم العملية من خلال برامج التعليم والتدريب المستمر سواء في الجامعة أو في المؤسسات والشركات ذات العلاقة ، لمواكبة المستجدات السريعة في عالم الغد.

العمل على الارتقاء بالفكر والسلوك للطلاب من خلال الندوات والمهرجانات السياسية والفكرية والثقافية والاجتماعية والرياضية، بما يعزز للحفاظ على قيم مجتمعنا الخيرة  و توجهاتنا القومية والوطنية.

إقامة علاقات وثيقة مع الكليات المماثلة في الجامعات السورية والعربية والدولية المميزةبهدف تبادل الخبرات والبرامج والأساتذة والطلاب ، بما يخدم المصلحة العلمية والعمليةللطلاب والأساتذة والكلية والجامعة والمجتمع .

استمرار أواصر التعاون مع الجامعات الراعية ( البريطانية والهندية واللبنانية والسورية )،بما يضمن جودة التعليم ومستوى رفيع للخريجين وفق أحدث المعايير المعتمدة من قبلهم.


المرفقات


attachment
colleg1.pdf
تحميل